الله معكم يا أبطال… الجيش المغربي الباسل متأهب لصد لهجمات “البوليساريو الوهمية” و ينشر أحدث الذبابات والمدرعات والراجمات بالجدار الأمني

هيئة التحرير15 نوفمبر 2020
الله معكم يا أبطال… الجيش المغربي الباسل متأهب لصد لهجمات “البوليساريو الوهمية” و ينشر أحدث الذبابات والمدرعات والراجمات بالجدار الأمني

 

 

أفادت مصادر مطلعة أن القوات المسلحة الملكية عرفت خلال 48 ساعة الماضية حالة استنفار قصوى من أجل الانتقال إلى وضع التأهب التام لصد أي اعتداء تقدم عليه جبهة البوليساريو الانفصالية.

وفي هذا الصدد، تلقى الجيش المغربي أوامر بنشر العشرات من دبابات أبرامز الأمريكية المتطورة جدا قرب الجدار الأمني، كما تم نصب أنظمة الصواريخ الدفاعية والهجومية لصد أي عدوان محتمل.

من جهة أخرى، تم وضع أسراب من طائرات إف 16 المقاتلة بقاعدة بنجرير على أهبة الاستعداد، إذ لن تحتاج إلا إلى نصف ساعة على الأكثر لتكون فوق سماء العدو وتدك حصونه.

هذا وتجدر الاشارة ان الاعلام الجزائري والاعلام التابع للبوليساريو يروج أكاذيب ليخرج نفسه من المأزق ، ويدعي اسقاط طائرة وتنفيذ هجمات ، والغريب انه رافق ذلك بصور تعود لسقوط طائرة بتركيا وكذا باليمن ، وهو ما جلب على المرتزقة واعلام الجزائر سخرية نشطاء التواصل الاجتماعي الذي اكدوا في تعليقاتهم ان البوليساريو تكذب على الصحراويين وتمرر لهم انتصارات وهمية لم تتم سوى في مخيلاتهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة