برافو… المركز القضائي للدرك ببني ملال شدو أكبر مروج للمخدرات بالمنطقة و صادرة فحقو 20 مذكرة بحث محلية ووطنية

هيئة التحرير23 أبريل 2021
برافو… المركز القضائي للدرك ببني ملال شدو أكبر مروج للمخدرات بالمنطقة و صادرة فحقو 20 مذكرة بحث محلية ووطنية

تاكسي نيوز / علي غرباط(صورة تعبيرية)

 

 

في إطار الحملات الأمنية الاستباقية التي يقوم بها المركز القضائي للدرك الملكي ببني ملال لتجفيف منابع كل الممنوعات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك بني ملال صباح يومه الجمعة 23 أبريل الجاري، من وضع حد لنشاط مروج مخدرات مبحوث عنه من طرف مختلف مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني بموجب 20 مذكرات بحث محلية ووطنية بتهمة ترويج وحيازة المخدرات.

وجاء توقيف المروج على مستوى منطقة بوحجر بجماعة وقيادة سيدي جابر بعدما نصب له كمين محكم تحت إشراف قائد المركز القضائي لدرك بني ملال، أسفر عن الإيقاع به في قبضة الأمن، واسترسالا في البحث والتحقيق، وبعد تفتيشه، تم العثور على كمية مهمة من مخدر الشيرا، و ”الكيف سنابل ” ومسكر ماء الحياة، كان الموقوف بصدد توزيعها بمختلف أحياء المدينة، كما أفضت عملية الإيقاف كذلك عن حجز سيارة ذات صفائح مزورة.

وقد تم اقتياد المروج الموقوف إلى المركز القضائي للدرك الملكي ببني ملال للتحقيق معه في المنسوب إليه، في انتظار تقديمه للعدالة بتهمة بتهمة ترويج وحيازة المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة