عاجل وهذا فات ولاد لفشوش وهذي هي الكسيدة الخامسة!… رئيس جماعة كان سكران وضرب سيدة بطوموبيلتو وهرب وجابو الضحية لسبيطار بني ملال والجدارمية مافلتوهش وشدوه!=تفاصيل حصرية=

هيئة التحرير21 مايو 2021
عاجل وهذا فات ولاد لفشوش وهذي هي الكسيدة الخامسة!… رئيس جماعة كان سكران وضرب سيدة بطوموبيلتو وهرب وجابو الضحية لسبيطار بني ملال والجدارمية مافلتوهش وشدوه!=تفاصيل حصرية=

حميد الخلوقي

 

لا تزال مغامرات رئيس إحدى الجماعات القروية باقليم أزيلال مع السكر والقيادة لم تنتهي بعد ، ربما يعتقد انه فوق القانون ، فالمعني بالامر تسبب في حادثة سير مع جنحة الفرار والقيادة في حالة سكر ، بعد ان دهس امراة كانت تتمشى بجوار سد بين الويدان على الطريق الجهوية 304 و اصابها بجروح خطيرة تم على إثرها نقل الضحية الى المستشفى الجهوي لبني ملال.

ويضيف مصدر الجريدة ان الابحاث التي باشرتها عناصر الدرك بواويزغت تحت اشراف القائد الاقليمي والقائد الجهوي ، قادت الى الاهتداء الى المعني بالامر(رئيس احدى الجماعات القروية) ومواجهته بالادلة ، وتم اعتقاله ، ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار عرضه غدا على انظار العدالة.

والغريب ان هذه الحادثة ليست هي أول حادثة للرئيس الموقوف ، فقد سبق لهذا الرئيس “البطل” ان تسبب ايضا في حادثة سير وسط أزيلال وتم اعتقاله ، وتوبع في حالة سراح . وتسبب في حادثة في مارس 2018 بوسط ازيلال بسيارة الجماعة ، وتم اعتقاله قبل ان يتابع في حالة سراح ، ،كما تم اعتقاله من طرف الأمن الوطني ببني ملال ومتابعته في حالة سراح ،و سبق ايضا للمحكمة الابتدائية بأزيلال يوم الاثنين 30/09/2013 أن قضت في حقه بالسجن شهرا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم ، بعدما أدانته بتهم تتعلق بالسكر العلني وعدم التأمين وإهانة الضابطة القضائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة