عاجل… وزارة الصحة تُعفي مدير المستشفى الجهوي ببني ملال من مهامه واحتجاجات مرضى كورونا من بين الأسباب!

هيئة التحرير11 أغسطس 2021
عاجل… وزارة الصحة تُعفي مدير المستشفى الجهوي ببني ملال من مهامه واحتجاجات مرضى كورونا من بين الأسباب!

تاكسي نيوز/خاص

 

افادت مصادر مطلعة للموقع ان وزارة الصحة قامت اليوم الأربعاء باصدار قرار إعفاء مدير المستشفى الجهوي ببني ملال من مهامه.

ولم تعرف لحد الان الأسباب وراء القرار، إلا ان مصادر الموقع ترجح ان يكون السبب هو الاحتجاج الذي قام به عدد من مرضى كورونا وعائلاتهم أمس الثلاثاء بسبب غياب الأوكسجين ، وكذلك ما وصفوه بالاهمال الذي يتعرضون اليه داخل جناح كوفيد19 بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وفي المقابل ، اكد مسؤول بالمستشفى ان الاطقم الصحية تعمل ما في وسعها لعلاج الوافدين على جناح كوفيد19، كما ان الوزارة وفرت الدواء والاوكسجين بكمية كافية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • سعيد
    سعيد منذ 3 سنوات

    زرت مستعجلات ذالك المستشفى الاقليمي لبني ملال في شهر يونيو الماضي مساءا و وجدت أطباء اثنين كل واحد واقف في مكتبه ليس جالسا و هو يحرر الوصفات الطبية و يبدو عليهما التوتر و الأعصاب، لماذا لاني شاهدت منظر جد مقزز و هو امتلاء تلك المكاتب بالعروببة و الصداع و السباق نحو الأطباء. بالله عليكم أليس ذالك الفعل بالظلم في حق أولئك الأطباء الذي لا حول ولا قوة لهما. و قلت في نفسي و أنا موظف من المسؤول عن تلك الحالة إنه مدير المستشفى لأن من واجبه القيام كل يوم بزيارات لجميع مصالح المستشفى لتطبيق النظام و حسن إستقبال المواطنين و تدوين الخصاص سوى في الموارد البشرية أو الأجهزة الطبية و الدواء و النظافة. لكن إذا أسندت الأمور لغير أهلها فانتظر الساعة. أي مسؤول يجب ان يكون إداريا بإمتياز زائد المهنة.

الاخبار العاجلة