عاجل ويستمر مسلسل التشويق!… صراع بين تيار احمد بدرة وتيار احمد شد حول الظفر بالكرسي الفضي لجماعة بني ملال وأنباء عن استقطابات من الجانبين والقرار لم يحسم بعد !!!

هيئة التحرير13 سبتمبر 2021
عاجل ويستمر مسلسل التشويق!… صراع بين تيار احمد بدرة وتيار احمد شد حول الظفر بالكرسي الفضي لجماعة بني ملال وأنباء عن استقطابات من الجانبين والقرار لم يحسم بعد !!!

تاكسي نيوز

 

يستمر مسلسل التشويق لتشكيل أغلبية المجلس الجماعي لبني ملال من طرف الأحزاب الفائزة بالمقاعد 39 ، ولاسيما الصراع بين تيار البام والاحرار الذي يتزعمه احمد بدرة والذي تمكن من استقطاب مجموعة من ممثلي الأحزاب وقام رفقتهم بالسفر إلى احدى مدن الشمال السياحية ، ومن جهة اخرى ،  تيار أحمد شد الذي لم يفقد الامل بعد ، ولايزال يُسابق الزمن من أجل اختراق الأغلبية المفترضة للبام واستقطاب بعض ممثلي الاحزاب منهم الميزان ، حيث تشير أنباء عن دعم شدا لوصيفه المكاوي  لاسيما بعدما قُطعت الطرق المؤدية الى مجلس الجهة سواء من طرف المكاوي سواء من طرف الشطبي.

واخر هذه الأنباء التي تروج تتحدث عن وصول تيار شدا والمكاوي لعدد مهم من المقاعد يُقربهم من تشكيل الأغلبية إن استمرت تخطيطات السنابلة كما هو مرسوم لها ، غير ان دفاعات احمد بدرة لاتزال تقاوم اي اختراق لقلعته ولاعضائه ، ومازال عازم على التربع على الكرسي الفضي (الذهي الجهة، الفضي الجماعة،البرونزي الاقليمي).

فهل سيصمد احمد بدرة في وجه التكتيك والحرب الخفية التي يشنها اصحاب السنابلة ومعهم مناصرين قد يكون معهم الحلحال ، ام ان احمد شد والمكاوي سيتمكننان من خلق المفاجئة في الوقت الميت ؟!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة