رسالة مفتوحة من مواطن إلى مديرة لاراديت ببني ملال حول أخطاء وزيادات غير مبررة في فاتورة الماء

هيئة التحرير10 نوفمبر 2021
رسالة مفتوحة من مواطن إلى مديرة لاراديت ببني ملال حول أخطاء وزيادات غير مبررة في فاتورة الماء

فيما يلي رسالة مفتوحة إلى مديرة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ببني ملال

 

الفقيه بن صالح في 10/11/2021

من عبد المجيد تناني
الساكن بحي الزهور، بلوك *** رقم ***
الهاتف: 0661585299
الفقيه بن صالح

إلى السيدة
المديرة العامة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة
بني ملال

الموضوع :طلب مراجعة عداد الماء وإرجاع ما بذمة الوكالة من نقود

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد،

يؤسفني أن أطلب منكم العمل على مراجعة عداد الماء الخاص بمنزلي الكائن بالعنوان المشار إليه أعلاه وتصحيح مبالغ الفواتير المستخلصة مني منذ شهر مارس 2020 وإرجاع ما قد يكون بذمة مصلحتكم من أموال دفعتها وذلك للأسباب التالية:

1- إخباري بضرورة دفع واجبات (5 أشهر متبقية) رغم أنني أقوم بالدفع نهاية كل شهر مما يؤكد عدم ضبط وضعيتي المادية إزاء مصلحتكم من طرف المكتب المكلف بتتبع أداء الزبناء؛

2- ارتفاع قيمة فواتير الاستهلاك الشهرية خاصتي منذ شهر مارس 2020 بشكل مبالغ فيه ويدعو إلى الشك من احتمال وجود خطأ؛

3- عدم قيام أي عون خدمة أو موظف تابع لكم بقراءة العداد منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية بعد تفشي فيروس كوفيد-19؛

لكل ذلك ألتمس منكم العمل على معالجة المشكل وضمان حقوقي كزبون وكمواطن مغربي وفق ما يخوله لي القانون،
وتقبلوا تحيات الاحترام والسلام.
الإمضاء: عبد المجيد تناني

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة