ياربي السلامة والله يرحمو… واحد الراجل دابز مع صاحبو وقتلو بالموس ونقل الجثة الى مستودع بني ملال والبوليس شدو القاتل المتهم

هيئة التحرير23 ديسمبر 2021
ياربي السلامة والله يرحمو… واحد الراجل دابز مع صاحبو وقتلو بالموس ونقل الجثة الى مستودع بني ملال والبوليس شدو القاتل المتهم

تاكسي نيوز /حميد الخلوقي

 

علمت الجريدة من مصادر عليمة ، ان مدينة الفقيه بن صالح اهتزت على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها خمسيني على يد صديقه الثلاثيني الذي كان في حالة غير طبيعية.

 

وفي تفاصيل الواقعة ، دخل الضحية مع صديقه في شجار عنيف تطور الى تبادل للضرب وتشابك بالايادي ، وأمسك القاتل المفترض سكينا ووجه به ضربة خطيرة أصابت صديقه بجروح عجلت بنقله الى المستشفى الجهوي ببني ملال ، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم العناية المركزة صباح اليوم الخميس.

 

ووفق المصدر ذاته ، فرجال الامن بالفقيه بن صالح كثفوا الابحاث والتحريات ، وتمكنوا من اعتقال المشتبه فيه باحد الدواوير المجاورة للمدينة ، ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة ، فيما نقلت جثة الهالك الى مستودع الاموات ببني ملال من اجل تشريحها والوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة