هذا هو التهور… سيارة تسير بسرعة جنونية تدهس دركيا ببراج للمراقبة وترسله بين الحياة والموت للإنعاش والدرك يتوصل للفاعل بينهم فتاة!

هيئة التحرير27 يناير 2022
هذا هو التهور… سيارة تسير بسرعة جنونية تدهس دركيا ببراج للمراقبة وترسله بين الحياة والموت للإنعاش والدرك يتوصل للفاعل بينهم فتاة!

صحف/صورة من الأرشيف

 

تناقلت مصادر صحفية متطابقة، خبرا مفاده أن عناصر الدرك الملكي برشيد، استطاعت فك لغز دهس دركي أثناء مزاولته لعمله في أحد سدود المراقبة بنفس الجهة، من قبل شخص مجهول كان يقود سيارة خفيفة بسرعة جنونية، حيث تمكن من الفرار لوجهة غير معلومة.

 

وتضيف نفس المصادر، أنه انطلاقا من الأبحاث المنجزة واعتمادا على كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى ترقيم السيارة، التي كان على متنها المشتبه فيه رفقة ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وتم توقيف الجميع في نفس اليوم بعد تظافر الجهود.

 

هذا، وتعود تفاصيل الحادث عندما كان الدركي برتبة رقيب، يزاول عمله في سد للمراقبة قبل أن يدهسه سائق السيارة في محاولة لقتله وفر لمكان مجهول، تاركا إياه فاقدا للوعي، ولاتزال الوضعية الصحية للدركي خطيرة، حيث يرقد في قسم الإنعاش لحدود كتابة هذه الأسطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة