عاجل… الشخص الذي يعيش حالة التشرد بمدينة الفقيه بن صالح يدعى كريم ولا علاقة له بالفقيد التهامي بناني (التفاصيل حصرية)

هيئة التحرير29 يناير 2022
عاجل… الشخص الذي يعيش حالة التشرد بمدينة الفقيه بن صالح يدعى كريم ولا علاقة له بالفقيد التهامي بناني (التفاصيل حصرية)

 عبد المجيد تناني

 

 

علم ،مغرب اليوم السبت 29 يناير الجاري، أن عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح قد دخلت على خط تداول صور لشخص يعيش حياة التشرد بالمدينة وشكل موضوع عدد من التدوينات الفايسبوكية والنداءات من أجل التدخل بفعل بعض ملامح الشبه بينه وبين المختفي التهامي بناني المختفي في ظروف غامضة بمدينة المحمدية.

 

تدخل المصالح الأمنية تم تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح حيث تم نقل الشخص الذي يعيش حالة التشرد بالمدينة إلى المستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح وإخضاعه للفحوصات الطبية الضرورية.

 

وقد أثبتت الأبحاث والإجراءات التقنية والقانونية التي قامت بها المصالح الأمنية بالفقيه بن صالح أن الأمر يتعلق بشخص يدعى ” كريم” من مدينة الرباط ويعاني من خلل عقلي او نفسي، وان لا علاقة له بتاتا بالفقيد التهامي بناني الذي أثارت قضية وظروف اختفائه ضجة إعلامية وطنية ودولية.

 

هذا وبتعليمات من النيابة العامة المختصة سيتم نقل المدعو كريم من مدينة الفقيه بن صالح صوب مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بمدينة برشيد قصد العلاج، في انتظار ظهور أفراد عائلته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة