برافو … ولاية أمن بني ملال تدشن تزامنا مع اليوم الوطني للسلامة الطرقية حملة واسعة غير مسبوقة ضد المخالفين من أصحاب الدراجات النارية وتحجز العشرات منها بشوارع بني ملال

هيئة التحرير19 فبراير 2022
برافو … ولاية أمن بني ملال تدشن تزامنا مع اليوم الوطني للسلامة الطرقية حملة واسعة غير مسبوقة ضد المخالفين من أصحاب الدراجات النارية وتحجز العشرات منها بشوارع بني ملال

تاكسي نيوز

 

حملة غير مسبوقة تلك التي تشنها مصالح الأمن الوطني ببني ملال في الآونة الأخيرة ضد مخالفات أصحاب الدراجات النارية، فقد تجندت عناصر شرطة المرور واتسعت دائرة انتشارها بكل محاول الشبكة الطرقية بالمدينة في شكل دوريات تعمل بحزم وصرامة، وتأتي هذه الإجراءات المشددة في التصدي لهذا النوع من الخروقات تزامنا مع تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة.

هذه الحملة بقدر ما لقيت استحسانا وتنويها من طرف شرائح عريضة من المجتمع ومن مستعملي الطريق العمومية، فإنها أثلجت صدور آباء و أولياء التلاميذ لأنها انصبت بالأساس على تطهير محيط المؤسسات التعليمية التي يدرس بها أبناءهم من كل ما يمكن أن يمس بسلامتهم الجسدية، خصوصا في ظل بعض التصرفات الطائشة التي يقدم عليها بعض المراهقين أمام هذه المؤسسات كالسياقات الاستعراضية والبهلوانية.

وحسب مصادر أمنية، فقد جاءت هذه الإجراءات لمواصلة المجهودات المبذولة من طرف مصالح الأمن للحد من هذه السلوكات ومن نزيف حوادث السير بالمدينة، وتدعم قواعد السلامة الطرقية من خلال ترتيب الجزاءات القانونية ضد المخالفين كعدم استعمال الخوذة الواقية أو عدم التوفر على شهادة التأمين وكل مظاهر المخالفات المرتبطة بعدم احترام الإشارات المرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة