وزير التعليم العالي يحل ببني ملال ويفتتح رفقة والي الجهة ورئيس الجامعة ورئيس الجهة أشغال المناظرة الجهوية للتعليم العالي والبحث العلمي والابتكار

هيئة التحرير12 مارس 2022
وزير التعليم العالي يحل ببني ملال ويفتتح رفقة والي الجهة ورئيس الجامعة ورئيس الجهة أشغال المناظرة الجهوية للتعليم العالي والبحث العلمي والابتكار

تاكسي نيوز

 

انطلقت صباح اليوم السبت، أشغال المناظرة الجهوية للتعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار بجهة بني ملال-خنيفرة ،  المُنظمة من طرف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار و جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال .

وحضر هذا اللقاء كل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ، ووالي جهة بني ملال خنيفرة ، ورئيس الجهة ، وعمال الأقاليم الأربعة ، ورئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، ومدير الأكاديمية الجهوية وعدة شخصيات مدنية وعسكرية والمجتمع المدني ووسائل الإعلام.

وافتُتح اللقاء بكلمة لوزير التعليم العالي الذي عبر عن سعادته لتنظيم هذه المناظرة بجهة بني ملال خنيفرة التي أثنى عليها ، وعلى ساكنتها . وبعد ذلك جاءت كلمة كل من والي الجهة ورئيس الجهة ورئيس الجامعة ، هذه المداخلات التي أشادت باختيار جهة بني ملال كأول جهة بالمغرب تنظم فيها أول مناظرة جهوية ضمن سلسلة المناظرات الجهوية التي ستنظم بباقي الجهات. مذكرين بالأهمية الكبرى لهذه المناظرات التي تدخل ضمن ورش النموذج التنموي الذي يرنو إرساء نموذج جديد للجامعة ، وذلك بهدف مساهمتها في التنمية المحلية والوطنية.

وسنعود بتفاصيل المناظرة لاحقا

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة